تسريبات للعبة GTA 6 من أحد النسخ التجريبية


حديث 1: أدلت شركة روكستار منذ قليل ببيان رسمي لأول مرة عن واقعة الإختراق وتسريب مقاطع GTA 6 وأقرت بتعرض خوادمها للاختراق بالفعل من قبل طرف ثالث بشكل غير قانوني، كما أكدت الشركة في تصريحها بأن خوادم وخدمات ألعابها لن تتعرض لأي مشاكل في هذه الفترة، وأكدت على استمرارها في مشاريعها وعدم تأثرها بالواقعة لكنها لم تستطع أن تُخفي إحباطها من الطريقة التي وصلت بها اللعبة إلى الجمهور، وأكدت على الاستمرار في خططها لتقديم اللعبة إلى الجمهور بمجرد أن تكون جاهزة.


ملاحظة: في اسفل الموضع رابط تحميل مقاطع

التسريبات 

تحديث 2: أعلن المسرب البارحة بأنه تمكن بالفعل من بيع الكود المصدري للعبة GTA V بالكامل مقابل 100,000$ ما يضع الآن كود GTA 6 على حافة الخطر والضياع من بين أيدينا للأبد.

تسريب 90 مقطع من لعبة GTA 6!!

الخبر الأصلي: انفجرت بشكل مفاجئ موجة تسريبات للعبة GTA 6 عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، والتسريبات تُظهر على الأرجح نسخة مُبكرة من اللعبة يتم تجريبها من أحد مُجربين الألعاب.

حتى الآن لا يوجد أي دليل على صحة هذه المقاطع والتسريبات وإذا كانت من عالم GTA 6 بالفعل أم لا، ولكن الكثير من المسربين يتوقعوا أن هذه التسريبات هي صحيحة بالفعل ومن الصعب تزييفها بهذه الجودة.

عموماً، يمكنكم رؤية جميع التسريبات عبر موقع GTAForums والذي كان الأول في نشر المقاطع المنتشرة حالياً.

على أي حال، يُظهر المقطع المُسرب الأول يظهر شخصية أنثوية تدعى Lucia وهي تحاول القيام بعملية سطو على أحد الاماكن وبعد ذلك تنطلق في مطاردة قصيرة بالسيارات داخل عالم اللعبة، أيضًا يوجد مقطع أخر لشخصية أخرى تدعى Jason وهو يتجول داخل عالم اللعبة ويستمع إلى نقاش بين شخصيتين غير قابلتين للعب NPC.

GTA 6

عموماً، يعيش الآن استوديو Rockstar أوقاتاً بالتأكيد لم يكن ليحلم بها في أسوأ كوابيسه والحقيقة من يلومهم؟ خصوصاً بعد أن تعرف بأن المُتسبب في كل ذلك هو نفسه صاحب عملية اختراق شركة Uber الأسبوع الماضي والذي تحدى العالم وقتها ونجح في تسريب كل بيانات الشركة والذي يظهر بالإسم الحركي TeapotUberHacker والبالغ من العمر 18 عاماً فقط..!

بحسب مستجدات الأحداث، فقد قام TeapotUberHacker بتسريب ما يقرب من 90 مقطع تحت التطوير للعبة GTA 6 على العلن صباح الأمس ومما خرجنا منه من التسريبات التي رأيناها وبغض النظر عن مدى صحة التسريبات من عدمها إلا أنها تتفق مع المعلومات التي أدلى بها الصحفي الشهير جيسون شراير من قبل حيث قال أن الجزء الجديد من GTA 6 يُعرف داخل شركة روكستار بإسم Project Americas، كما قال أن أحداث اللعبة الرئيسية ستدور في مدينة ميامي الأمريكية مع خريطة كبيرة جدًا تتطور وتتوسع مع مرور الوقت ينتج عنها عالم لعبة عملاق هو الأكبر في تاريخ السلسلة

أبرز المعلومات التي حصلنا عليها من تسريبات جاتا 6!

وبحسب ما جمعناه ورأيناه من التسريبات فيمكننا التأكيد على المعلومات الآتية عن لعبة جاتا 6:

  • أحداث اللعبة تدور في Vice City بالفعل ولكن برسوميات أقوى بكثير من اللعبة الأصلية طبعاً
  • أبطال اللعبة كما قالت التسريبات هما ذكر وأنثى وقد تم ذكر إسم Lucia خلال أحد المقاطع ليتأكد لنا إسم بطلة اللعبة
  • يتضمن التسريب مطاردة مع رجال الشرطة يتمكنون من حفظ رقم سيارتك واللحاق بك مع سبل ذكاء إصطناعي مُعزز
  • تُظهر المقاطع إمكانيات تفاعل رهيبة مع كل ما حولك تقريباً
  • طبعاً تعود تلك المقاطع لسنة أو سنتين على الأكثر من التطوير
 
بعد أن انتشرت التسريبات كالنار في الهشيم البارحة، خرج المسرب ليؤكد بأنه يمتلك الـ Source Code أو الكود المصدري الكامل باللعبة مع الكود الخاص بـ GTA V أيضاً كما هدد بأنه ينوي المشاركة بالمزيد والمزيد من المقاطع التي تستعرض اللعبة بشكلها الحالي خلال عام 2022 إن لم ترضخ روكستار وشركة Take Two لمطالبه للتفاوض على مبلغ جيد وقام بترك بريده الإلكتروني..!
 
بحسب المصادر أيضاً، فقد بدأت Take Two في إتخاذ الإجراءات القانونية بالفعل تجاه أي مسربين لمقاطع GTA 6 لذا لا تستغرب عزيزي القارىء إن وجدت بأن الفيديو الذي أرفقناه أدناه قد اختفى فجأة.
 
نعود مرة أخرى إلى التسريبات لنؤكد أنه لم يتم تأكيد صحة هذه التسريبات من عدمها ولكن العديد من المسربين مثل Okami Games أكدوا أن هذه التسريبات هي من نسخة تجريبية أولية من اللعبة.




 
أحدث أقدم

Ads