فندق سيسيل المرعب والذي اشتهر بكثرة الضحايا فيه 🔞

 فندق سيسيل المرعب

 والذي اشتهر بكثرة الضحايا فيه 🔞



تم تشييد فندق سيسيل الفخم في عام 1927 بمدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد في شارع 640 وهو الشارع الرئيسي في تلك المدينة، وخلال فترة وجيزة بعد افتتاحه أصبح أحد أفخم الفنادق داخل الولايات المتحدة ومقصدا للأثرياء ورجال الأعمال لكن سرعان ما تحول إلى مكان غير آمن
1- حادثة قىًل اليسا لام : في عام 2013 عثر على الطالبة الجامعية إليسا لام البالغة من العمر 21 عاما متوفيه وعارية في خزان مياه على سطح فندق سيسيل، وعثر على ملابسها في مكان قريب من ذلك الخزان، وقد أُكتشفت الجريمة بعد أن اشتكى سكان الفندق من انخفاض ضغط المياه ورائحته وطعمه السيء.
سافرت لوحدها من فانكوفر إلى لوس أنجلوس وذهبت بعد وقت قصير من وصولها المدينة إلى الفندق، وتم تسجيل لقطات لها في مصعد الفندق من خلال كاميرات المراقبة، حين سلوكها مزعجا للغاية ويبدو أنها كانت مذعورة لأنها تضغط الأزرار لعدة طوابق في كل مرة ثم تفتح الباب وتنظر برأسها خارج المصعد
وتظهر تلك اللقطات أنها كانت تتحدث إلى شخص ما خارج الكاميرا، ثم لا تغلق أبواب المصعد وتخرج منه ولا تعود للظهور مرة أخرى، ومن خلال تلك اللقطات يتضح أن هناك شيئا مجهولا كان يلاحق لام، وكانت هي بدورها تحاول الهروب منه لكن في النهاية لم تستطع الاستمرار في الهرب


2-مقىًل إليزابيث شورت في عام 1947 عثر على جـثة إليزابيث شورت الممثلة الأمريكية التي كانت تبلغ من العمر 22 عاما، في حي ليميرت بارك بلوس أنجلوس وكانت جثتها مشوهة للغاية،ولقد شُوهدت آخر مره في الفندق حيث كانت تقضي اجازتها.
3-مقىًل بيجون غولدي: جريمة قىًل أخرى وضحيتها هي “بيجون غولدي” لم تحل أيضا حتى الآن وقعت هي الأخرى في فندق سيسيل، كانت الضحية وجها معروفا داخل الفندق، فقد دافعت وأطعمت الحمام المحلي في ساحة بيرشينج سكوير القريبة من الفندق.
4-شبح في الفندق : في عام 2014 التقطت أحد الشباب الموجودين في الفندق صورة من خلال كاميرته الخاصة لشيء يزحف بالقرب من نافذته، وبعد تحليل الصورة من خلال متخصصين اكتشفوا أن ذلك في الغالب شبح، وبكل تأكيد هذا ليس غريبا فالفندق وقعت فيه ما يقرب من 15 حالة قىًل غير تلك التي تم ذكرها.
ولكن يبقى السؤال المثير للدهشة والذي لم يتم تفسيره حتى الآن، لماذا فندق سيسيل؟، ولماذا كل حالات القىًل تلك التي وقعت فيه؟، هل هو فندق ملعون؟ أم يوجد به شيطان قىًل متسلسل؟ أم هذا الشبح الذي ظهر في الصورة هو أحد الأشباح المسؤولة عن تلك الجرائم البشعة؟
Cecil hotel هذا مسلسل وثائقي للي حاب يشوفه
 

أحدث أقدم

Ads